Backyard Makeover

Posted By: Kristi

Can you believe summer is already coming to an end? I have to admit, although I do love the sun, my love for fall is so much deeper. Fall is hands down my favorite!

We My husband has been pretty busy around here this summer. He ripped out our entire backyard so he could start over from scratch. This included bringing in more dirt, tilling, leveling the entire yard and then reseeding. Thanks to Carson and his awesome family who helped a TON (on the hottest weekend of the summer) our yard is starting to look so much nicer! We still have a lot more work to do when it is nice out again (hopefully this spring) but meanwhile, it is not near as bumpy and a lot nicer to look at!

This is our yard right after Carson sprayed to kill the grass. We used to have a brick pathway that we also removed. I actually did lend a hand with that part. Amanda and her brother who lived here most of their lives put in that path and I admit, it was pretty awesome. We had to take it out to start over though. We might relay it or something like it in the future. Carson mentions daily how much both him and the hairy babies miss it. I like the look without it because the yard doesn't seem so split up but I do agree, a path is a great addition to most yards. Honestly, this is where Carson spends most of his time so he can have whatever almost whatever he wants. = )


Here is the best picture I have on my computer right now. It is hard to get pictures without all the shadows, but this gives you a good idea of what it is looking like.


The sad news...moles have been taking over! They won't leave us alone! We have paid someone to take care of it but they haven't been coming over all the time like they are supposed to and haven't caught a thing. It is sad, really.

Do you know how to catch these sneaky little things? Any tips are appreciated!







1 comment:

  1. شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة
    نظرا إلى ظروف العمل أو الرغبة في التجديد يسعى أصحاب العقارات والشقق إلى الانتقال وعليه يجب إن يكون في الجوار شركة ممتازة حتى تقوم بعملية نقل الأثاث والأفضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة حيث انها الشركة الأولي التي تقوم بعملية نقل الاثاث ويتواجد لنا عدد كبير من الفروع في كل أرجاء السعودية وليس المدينة المنورة فقط وأيضا يسهل التواصل معنا من خلال أرقام الهاتف وأيضا مواقع التواصل الاجتماعي التي وفرت الكثير فيمكن الدخول على صفحة الشركة واستخدام الرسائل أو الكومنتات لمعرفة خدمات الشركة وأسعارها .
    شركة نقل اثاث بينبع
    عزيزي العميل بات عامل السعر لا يشكل اي عرقلة عندما ترغب في عملية نقل الأثاث فمع شركة نقل اثاث بينبع نعمل على توفير السعر المناسب والخصومات المناسبة لكل فئات المجتمع حيث أننا نعمل على نقل أثاث المدارس والمستشفيات والجامعات بأقل الأسعار عندما ترغب في نقل الأثاث الجديد من محلات بيع الأثاث يمكن إن تتواصل مع
    شركة نقل اثاث بتبوك وسوف نوفر السيارات والمعدات اللازمة لعملية النقل وعندما ترغب في نقل الأثاث من احدي الشقق الشاهقة الارتفاع تواصل معنا فقط عبر اراقام الجوال وسوف نكون تحت منزلك خلال ساعات أو في الميعاد المتفق عليه مع العميل عزيزي العميل راحتك تهمنا وسلامة مفروشاتك هي من أولوياتنا الأولي .
    شركة نقل اثاث بالرياض
    شركة نقل اثاث بالرياض تعمل على توفير الخطوات الصحيحة لعملية النقل فبعد إن يتم التواصل مع الشركة يكون هناك احد الفنيين من الشركة ياتي إلى المكان المراد الانتقال منه ويقوم بتحديد بعض النقاط التي يتم على أساسها عملية النقل وهي تحديد مكان الشقة أو المنزل المرغوب الانتقال منه وتحديد المسافة بين المكان الجديد والقديم وأيضا تحديد الدور الذي يسكن فيه العميل بالإضافة إلى مساحة الشارع الذي سوف يتم وضع الأوناش به وأيضا العمل على تحديد المسافة بين الطرقات التي يتم نقل العفش خلالها حتى يتم التعرف على مدي اتساعها أو ضيقها في النهاية يتم التواصل مع إدارة الشركة حتى يتم تحديد كيفية النقل بالأسلوب الصحيح .
    شركة نقل اثاث بجدة
    نقل الأثاث يتطلب نوع من العمالة المدربة جديا على كيفية النقل ومن خلال شركة نقل اثاث بجدة تم العمل على توظيف عدد كبير من النجارين والفنيين ذوات الخبرة في عملية نقل الأثاث حيث انهم على معرفة بكيفية صيانة القطعة جديا قبل عملية نقلها من المكان ومن المميزات التي عملنا على تزويد العمالة والفنيين لدينا بها هي التدريب السنوي والشهري في كبري الشركات الخارجية وأيضا عملية الاختبارات على الآلات الحديثة حتى يساير فنيينا وعمالنا التقدم التكنولوجي في النهاية عزيزي العميل اتصل وسوف تحصل على جميع خدمات نقل الاثاث وسوف يتم تسليم الأثاث بعناية إلى المكان الجديد وإعادة تركيبه مرة أخري في وقت لا يستغرق 12 ساعة .
    نقل عفش بالدمام
    شركة نقل اثاث بالدمام
    شركة نقل اثاث بالخبر
    شركة نقل اثاث بالجبيل
    شركة نقل اثاث بالقطيف

    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...